الثلاثاء، 28 أغسطس، 2012

ببساطة.. لقد كانت مجرد وقفة... !‏



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




أول كلمة نريد أن نوجهها سوف تكون إلى متابعينا الأوفياء والأعزاء..
نشكر كل متابع قدم لنا كلمة شكر مكتوبة أو حتى غير مكتوبة..
ونشكر كل متابع فكر في أن يحمي فرق الترجمة من التعرض لمواقف مهينة أو مؤذية..
ونشكر كل متابع يفهم جيدًا أننا ما نحن إلا مجموعة من الأفراد الذي يقدمون لكم ثمرة تعب ساعات طويلة في الترجمة والبحث عن المصطلحات والإنتاج والتنسيق والتصميم والرفع والبحث عن الدرامات الجديدة.. المناسبة لديننا وثقافتنا وأخلاقنا.. والممتعة في نفس الوقت..
ونشكر كل متابع فهم جيدًا لماذا فعلنا ذلك... !

،
واعلموا متابعينا..
أن هذه الكلمات إنما يقف خلفها العديد من الأفراد.. والكثير من فرق الترجمة التي عرفت شهرتها عن طريق ثقتكم فيها وتشجيعكم إياها...
لكننا احتجنا فقط لـ 24 ساعة لنعبر فيها عن مشاعرنا المختلطة كثيرًا.. مشاعر امتزج فيها الحزن بالغضب.. مع بعض الارتباك... !
مشاعر لم تستطع أن تتحمل رؤية مدونة "دبل إس" تتعرض لمثل هذا الموقف صامتة وكأن الأمر لا يعنيها...

،
لقد احتجنا لأن نوضح للبعض القليل أننا لسنا "ملكية عامة" يحق لأي شخص أن يتهجم عليها أو يجرح فيها.. أو يعتبر أن ما نقدمه من هواية وجهد إنما هو حق مكتسب إن تأخرنا في تقديمه.. فمن حقه أن يسب فينا.. أو إن لم يكن على هواه.. فمن حقه أن يدخل مدوناتنا ويكتب فيها ما يؤذينا... !

وماذا إن طلبنا أن تتبعوا بعض القواعد للحصول على جهودنا... ؟
ألا يكفينا أن هناك من يسرق جهودنا وينسبها لنفسه لـ يقوم "ببيعها" للأخرين... ؟
ألا يحق لنا أن نقدم ما نتعب فيه بالطريقة التي نفضلها... ؟

والسؤال الأهم..
وماذا إن طرأ شيء ما منعنا من تقديم هوايتنا تمامًا.. ؟
سواء لفترة مؤقتة أو طويلة... ؟

هذا والله ليس بتهديد.. كما قد يحسب البعض..
بل إن تفكير البعض بأننا نفعل ذلك بغرض التهديد.. واتهامه لنا بذلك.. إنما هو في حد ذاته يؤذينا... !
إنما نحن بشر نصيب ونخطئ.. ونمرض ونسافر.. ونشعر ونتألم.. ونتحمس للتشجيع.. ومجرد هواة للترجمة.. لا نستطيع المثابرة إذا أصبحت هذه الهواية مصدرًا للأذى.. أو عبء فوق أكتافنا... !

لا ننكر أننا فكرنا في تمديد فترة الإغلاق لـ أكثر من 24 ساعة..

لكن وجهة نظر بلو دراجون (تيبيد) غيرت من رأي الكثيرين.. ونبهتنا على أن متابعينا الأوفياء لهم علينا حق ألا نأخذهم بذنب غيرهم...

،
ومع ذلك..
فهذه الوقفة ليست موجهة أصلًا لمن أساء إلينا ولم يقدر تعبنا..
وإنما هي موجهة لفريق "دبل إس" ولأنفسنا.. ولمتابعينا الأوفياء العقلاء نفسهم..
لقد احتجنا لأن نصرخ.. بإظهار بعض الصمت..
ولو كان لمدة 24 ساعة فقط...
.
.




هناك 66 تعليقًا:

  1. آلي صار بمدونه الدبل آس شئ متراكم ومع الوقت زاد عن حده ومآآلومهم والله وآلي سواه عين العقل والمدونات آلي تضامنت مع مدونه الدبل آس لهم جزيل الشكر والله وهذي جزاه كل مدونه تتعب وتسهر الليل عشان تجهز كل شئ وتنزله علطول ومع ذلك لا يتحترمون تعب آلي آشتغل على آلي نزله وتراهم مآيسون هالشئ الآ حباً فيه ويشاركونكم هوايه يحبونها وكلمه شكراً ماقصرتوا من يقراها المترجم يستانس وينسى كل التعب

    الله يعطيكم آلف عافيه ياربي
    ويقدر لكم هالتعب آلي تتعبونه للناس

    ردحذف
  2. هذا حب الأخوة وتعاون بين الفرق وهذا دليل على تعاوننا معاً وبقائنا لبعض
    اللع يوفقكم فاااتنق

    ردحذف
  3. انا معاكم ومتابعه لكم لين النهايه
    وبنوقف معكم باي قرار تتاخذونه
    بعدكم عنا هال24 ساعه خلتنا نفقدكم نسأل ونحتار
    ماعرفت ايش اسوي غير اني اصبر وادعي ربي انكم تفتحون
    فاااااايتنق من قلبي
    فايتنق ياحلى مترجمات واشكركم انكم فتحتو لأن احنا نقدر جهودك
    وببقى اشكركم الف مره وماتوفي بحقكم
    وانشالله اي احد يضايق مترجماتنا العزيزات ينشغلون بنفسهم
    ودمتم لنا بسعاده وسلامه

    ردحذف
  4. مشكورين والله يعطيكم الف عافية
    مقدره جهودكم المبذولة من اجلنا الله يوفقكم ويسعدكم يارب
    فااااااااااااااااايتنغ للجميع

    ردحذف
  5. عودا حميدا
    والله مره وحشتوني
    واكتائبت لان كل المدونات الي احبها تقفلت
    راح ندعمكم دايم
    فايتنق ^^

    ردحذف
  6. صدقوني حنا معاكم ومع الفرق الاخرى وندعمكم بأي قرار تتخذونه
    صحيح نبغى نشوف ونستمتع بالترجمه لكن حياتكم أبدى وأولى

    الله يعطيكم العافية وعساكم ع القوة (F)..

    ردحذف
  7. نشكركم على هالوقفة الجميلة

    و نحن نعلم ان ما تقومون به تطوع و ليس اجباري و انتم مشكورون على ذلك

    الف شكر

    ولكم باك

    ردحذف
  8. ي حبييي لكم مت قصرتوا
    و الله يقويكم ي أحلللللى فريق
    ونحن اسفيين بالنيابة من اللي صار
    وكمااوا اونياتي ع هكذا تصرف
    ويحق لكم انكم تزعلون و الله
    الله يرفع قدركم ويجزاكم خير
    ارتعت و الله يوم شفت سبع مدونات تسكرت
    توقعت جايكم هكر ههههههههه ي حبي لكم و الله يخليكم لبعض ووووفاااااااااايتينق

    ردحذف
  9. ممممما اجممممملكككم :"""
    *قلووووووووب*
    وقفة احترام لككككم
    احب هالمواقف جدددا ()
    و تظل الفرق الاسيويه فوووووق الكل
    تعااااامل و اسلووووب و سرعه ودقه و تدقيق و انتاج و و و *قلوووووب*
    مللللللحكم والله
    جديّا اشككككركم من كل قلبي
    وفرحتونيي جدا جدا جدا

    ردحذف
  10. كوب كيك , كوريا قيرلز , رويال , بيول , سارنيه اوبا , اسيا ورلد تايم ق1

    والله لكم وحششه على انها 24 ساعه بس كنت جالسه على اعصابي ومضايققه خاايفه ماتفتح مرره ثانيه =( والله اني اتعودت عليكم وسار شي اساسي لمن افتح الاب ادخل المدونات واشوف جديدها الله يعطيكم العافيه كلكم والله ماتقصروا وان شاء الله دايمن توقفوا مع بعض وتساعدوا بععض ق1ق1 وان شاء الله يبعدوا عنكم النااس اللي ماتقدر تعبكم ومجهودكم لنا

    الله يوفقكم ياررب دنيا واخره ^^

    ردحذف
  11. welcome baaaaaaaaaaaaaaaack
    وقف قلبي لما شفت المدونات الأكثر روعة موقفة ...
    مبااااشرة سجلت لي حساب في gmail عشان أقدر أدخل ولا قدرت ..
    ساعتها تمنيت لو إني شاكرة مجهودكم من قبل وأنا أساسا ما عرفت ليش اتسكرت ..
    فوقفتكم هذي صحتني ...
    شكرا لأناملكم الذهبية لما نسجت من خيوط رائعة بهية كألوان طيف جاء بعد طل ...
    شكرا للجهد والصبر والتعاون فيما بينكم ...
    يعطيكم الله ألف عافية ...

    ردحذف
  12. ياحبي لكمممممممممممم واللله اننا نحبكم يافريق الترجمة بالكامل حتا ترجمتكم تجنن جدا نحبكم والله يوفقكم ويسعدكم دنيا وآخره ... انا من المتابعين اللي أحب ادخل المدونة كل يوم فريق بيول فانسب اشكركم جد ع التعب اللي تقدمونة ما يسع لي الا اني اشكركم جدا :*

    ردحذف
  13. يعاافيكم ربي ,,
    و فرحتونا برجعنكم ,,
    من جد يعطيكم ربي كل عاااافيه ,,
    بالتوفيق لكم :)

    ردحذف
  14. واااااو أناااس تستحقوون الشكر والحب وكللل شي

    صرااحه تضاامن اخوووي جميييييييييل ياالا جمال قلووبكم المتعااونه
    سيرروو ونحن دوماً من متتتتاااابعيييييكم وانتو افضل المدونااات الي اتاابعهااا 3> 3> (;

    ردحذف
  15. عدتم والعود أحمد كما يقول المثل
    أنا لا أعلم بالضبط ما حصل بحق مدونة الدبل ss
    ولكن دائما نعرف أن الشجرة المثمرة ترمى بالحجر، فإن عفوتم كان بها،، وإن ارتئيتم ايقاع العقاب " إقفال المدونات إلى أجل غير مسمى" فلا حجة لنا عليكم، إلا حجة الحب ، حبنا لأخلاقكم ونبلكم وما تقدموه لنا من سعادة غامرة بأعمال لا تتقاضون مقابلهاسوى كلمة شكرا وفي احيان كثيرة نبخل بتلك الكلمة عليكم...
    شكرا لكم مترجمون، مصممون، منتجون... شكرا لكم بعدد نجوم السماء، وبعدد ما ارتسمت من ابتسامات على وجوه متابعينكم،، شكرا لهذه التظاهرةالتضامنيةالأخوية الرائعة التي أحدثت في قلوب المتابعين أكبر الأثر... ما أروعكم..

    ردحذف
  16. حمد الله على سلامتكم وسلامة الدبل اس
    بس أنا بعاتبكم عتاب بسيط
    وده عتاب المتابع المقدر لأعمالكم وترجماتكم
    وهو انكم ولا الفرق الأخرى نوهتوا على غلق المدونات
    تضامناً مع فريق زميل لكم
    يعني احنا المتابعين لينا حق عليكم انكم كنتم تبلغونا بالقفل
    بدل ماكنا نسأل وندور على ايه اللي بيحصل وليه قفل
    وليه وليه وليه

    أكيد يعني كنا هانقدر وقفتكم وقفل المدونة لمدة 24 ساعة لو كنا نعلم
    وليس فجأة كده

    ولا ايه ؟!

    ردحذف
  17. انتوو الشكر ما يوفيكم بعد على اللي تسونها ماشاءالله
    أنا لمجرد أني افتح المدونات افرفر فيها اتعب .. فكيف انتم

    جديآ شكرآ .. وشكر ثاني انو راح تستمرووون

    شكرآ شكرآ شكرآ

    ردحذف
  18. بسم الله ،

    انا انسان مجهول ، لا أحد يعرف من أنا ولا إسمي منذ افتتاح هذه المدونة لم أترك ولا دراما الا وتابعتها ، لم أكتب لكم يوما حرفا واحدا ، سلبا او ايجابا ، لأنني أعلم أن ما تفعلون هو مجرد هواية وعمل تحبون عمله لخدمة الناس ( تطوعي ) ، وأنا ليس لي أي حق أن أبدي رأيي ولست في موقع يسمح لي بذلك ، لذلك انا اشكركم على جهودكم التي اغنتني عن الكثير من المدونات والمنتديات ، ويعلم الله انكم الاول في المفضلة ، شكرا لكم من القلب .


    لا أدري ماذا حدث في المدونة الأخرى ، لكن ليس لي أي حق في الاعتراض على الايقاف او غيره ، فأنا لا أقول سوى ، شكرا لكم ان توقفتم فقد اثريتونا ، وان استمريتوا فشكرا لكم ايضا وهذا طيب منكم ، واعلموا ان الآلاف يتابعونكم بصمت ، مستمعون بعملكم .

    تحياتي /
    شاب سعودي 22 سنة ، من نجد .

    ردحذف
  19. ،،

    الصراحه ماشاء الله عليكم اعجبتني الوحده اللي بين فرق الترجمة .. حلو الانسان يوقف مع اخوه ويسانده .. الله يسعدكم يارب ..

    واصلوا ونحن معكم ان شاء الله ...


    Translation teams fighting ^_^ ..

    ،،،

    ردحذف
  20. شكرا كثير لوقفتكم مع فريق دبل اس

    ردحذف
  21. الله يعطيكم العافية
    بالتوفيق لكم
    فااايتيينغ

    ردحذف
  22. آول شي صرآحه آنآ عجبني قرآركم آنكم تتضآمنون مع دبل آس في آلمشكله هذه

    لآن صدق في نآس تستآهل هآلوقفه

    بآلرغم من خوفي آنه يستمر لآن آلمدونآت آللي مثل كيذآ يخونني آلتعبير آتكلم عن مدى آلآخلآق آللي تتعآمل فيه وحتى من نآحيه آلترجمه آلآكثر من رآئعه

    آنآ كنت عآرفه آنكم تحآولون توفرون لكم وقت حتى لو كآن آلوقت هذآ عندكم مشآغل آلدنيآ فيهآ مستحيل آحد مآينشغل لآني قد وقفت بذآ آلمكآن وسئمت

    لكن بعض آلنآس تشعر بأننا آلآلآت وآن غصب علينآ ننزله وبسرعه صحيح آلنآس تتحمس لكن في نآس تتحمس بذوق ونآس تتحمس بقلة ذوق وللآسف تتلفظ بكلمآت جآرحه وعلى بآلهآ آن هذآ يسمى حمآس

    ..

    لكم كل آلشكر على هذآ آلتضآمن لعلكم آستطعتم تأديب هذه آلفئه
    ومقدرين لكم كل جهودكم ومحآوله توفيركم للحلقآت بأسرع وقت

    وآختم كلآمي بـ سآرنيييه xP ♥

    ردحذف
  23. أهلاً أهلاً :"(

    صدق كانت ٢٤ ساعة !
    بس إنها أليمة يعني فجأة تدخلين مدونة متعوده إنك دايم تدخلينها وتصير مقفلة :( والمشكلة إني ماعرف السبب
    بس بعد ماعرفت إنها تضامن مع مدونة الدبل اس :" ارتحت وانبسطت والله :")
    شكرًا لعودتكم .. شكرًا لجهودكم ، ترجمتكم ، جميع أعمالكم
    شكرًا من القلب

    ربي يوفقكم ان شاءالله ♥

    ردحذف
  24. عدتم والعود اححمد ججد فقدناككم وتضامنككم ككان ججد ششي جمميل وكلنا عارفين ان الي تسسوه تطوع منكم وشاكرين لكم ككل جهودكم ومعكم للنهايه فاييتنغ

    ردحذف
  25. بلييييييييييييز تكفووون لاتعيدون هالحركه فينا مره ثانيه بجد طاح قلبي *__*

    لما شفت أروع وأجمل ثلاث مدونات مغلقه قلت الله يستر وش صاير بالدنيا ×__×

    صحيح اني متابعه لكم من زماااان لكن ع الصااامت وأعرف اني مقصره بالرد

    لكني في نفس الوقت مقدّره جهودكم جميعا وأعرف بأن ماتقدّموه لنا من جهد ماهو بشي بسيط

    لأنني كنت في السابق مترجمه لوقت قصير وأعرف قد ايش انتم تتعبووون لأجلنا ^__^

    مع اني مو عارفه اللي حصل مع الدبل اس لكن مايحق لأي شخص انه يتهجم عليكم ،

    أو انه ينتقص من جهودكم المبذوله من مترجمين ومصممين ورافعين ومنتجين ،،،

    وصدقووني كل واااحد بردّه يمثل البيئه اللي تربى فيها !!!!!

    أعتذذذررر لكم اذا كنتُ ومنهم ع شاكلتي لم يشكروكم يوما ماا ...

    وهاأنذاأعووود بعد هذه الصدمه القوووويه لأشكر كل انسان/ه بذلوا لنا المستحيل

    لكي نسعد بهذه المشاركات الأكثر من رائعه أشكركم من أعماااق قلبي والله ييسر أموركم

    ويكتب لكم الخير في كل طريقٍ تسلكونه اللهم آآآآآآمين ..

    أختكم في الله رسيل الثلج ...

    ردحذف

  26. اللي صار مع الدبل اس م يرضينا كلنا :-@
    وبالنسبه للاشخاص اللي سبو وقذفو كلامهم هذا يدل على تربيتهم وما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    وربي اعجبتني وقفتكم مع الفريق وهذا يدل على وحبتكم واخوتكم كمسلمين
    يعطيكم العافيه ونقدر مجهودكم وننتظر منكم المزيد من الروائع ^^
    فايتينق

    ردحذف
  27. وانا على بالي العطل من عندي قلت مو معقوله اغلب الدونات قفله هههههههه بس من جد درس جيد لاصحاب العقول الصغيره والالسن الطويله ال٢٤ساعه اللي غبتو عنا عرفنا قدركم وتاثيركم تحياتي لفريقكم وكل الفرق الناجحه وبليز لا تعدونها خلاص فهمو الدرس ):

    ردحذف
    الردود
    1. وأنا كمان زيك على بالي العطل مني
      مشكوووووورين على طولة البال معانا يسلمو على كل مجهود تبذلونه تعبناكم معنا

      حذف
  28. يعطيكم ألف عافيه والله حلوه وقفتكم ووقفت المدونات الثانيه مع مدونه الدبل اس بينت قد ايش انتو على قلب واحد واتمنى يكون هذا درس للمتطفلين على ها العالم عديمى الذوق اللى حتى كلمه شكر يستكثروها على المترجمين وفوق هذايسبون ويشتمون أكيد نحترم قراركم ايش ماكان وراح ندعمكم للنهايه والله يسعدكم زى مابتفرحونا مع تمنياتنا لكم بمزيد من التقدم والى الاماااااااام

    ردحذف
  29. السلآم عليكم ..
    والله يآ الغآلين إنكم على العين والرأس ..
    على جهودكم اللي تبذلونهآ عشآن تقدمون لنآ
    الدرآمآ بأفضل صورة ..
    أنآ قد عملت في مجآل الترجمة سابقاَ ..
    وآعرف إنهآ شيء يحتآج لمجهود و يأخذ وقت ..

    والله إنكم مآ قصرتوآ ..
    لكم كل تقديري و إحترآمي ..
    ولكم جزيل الشكر على جهودكم =)

    ربي يوفقكم على إستمرآركم ..
    وفي أمآن الله

    ردحذف
  30. والله انكم على الراس

    وحتى لو في ناس خبيثه تخرب عليكم طنشوهم

    الاهم الناس اللي تحبكم و اتابع لكم


    والله ان جمييييع فرق الترجمة ما قصرو
    من مترجمين و مدققين و منسقين و رافعين و موؤقتين


    شكككرا من أعمآآآآآآآآآآآق قلبي على اعمالكم الكبيره


    دمتم بحفظ الرحمن

    ردحذف
  31. -
    آول شيء : شكراً لكممم على كل شيء قدمتوه وهتقدموه آن شاء الله , "$$$$
    جدن فرحت بقفكم مع الدبل اس حاجه مؤثرة مرا , في خلال هال24 ساعة الي قفلتو فيها عرفنا قيمتكم من جدن , وشكراً على حاجه قدمتوها لنا !! "$$$
    ولآ يهمكم صغار العقول فايتنغ بيول فانسب

    ردحذف
  32. -

    صراحه بهال24 ساعه بغى يوقف قلبي بس بجد فرحت لما رجعتوا وربي يسعدكم مثل مااسعدوناا ومقدرين جهودكم بس فئة صغار العقول لايهمكم كلامهم و زي مايقول المثل النخله المثمره هي اللتي ترمى بالحجاره ..

    فاااااايتنق

    ردحذف
  33. الحمد الله انكم رجعتوا

    وانا مدري وش السالقه فجأه دخلت مدونة دبل اس ومدونتكم وكب كيك

    لقيتهم مقفلات ؟؟؟؟ <<< صياااااح

    انهبلت حتى شكيت بجهازي

    بس عرفت الي صاير للدبل اس من التويتر

    الحمد الله على رجعتكم والله ينتقم من الي سببت الأذى لمدونة دبل أس

    فااااااايتنق حبايبي

    ردحذف
  34. كـل يوم يزداد حبي لكم ♥♥♥
    شكراجزيلا ^_^

    ردحذف
  35. شُكراً لكم .
    وأهلاً بِ عودتكم :$

    ردحذف
  36. والله مدري شقول

    بس صدق صدق مااستغني عنكم ابد :"(

    لا أنتم ولا المدونات الثانيه

    أنا دايم اتابع مدونتكم

    ودايم أحمل منها

    بس بدون ما أقول كلمة شكر وحده ><

    بس مو معناته أني مو مقدره تعبكم وجهودكم

    لأني أنا مترجمة مبتدئه وحاسه بالتعب ألي تتعبون فيه

    فأنا اعتذر

    وراح أكون شاكره لكم دائما وابدا

    :")

    ردحذف
  37. شكككرا من أعماق قلبي لعودتكم

    احبكم يارب مانفقدكم وماننحرم

    ردحذف
  38. أولاً عوداً حميداً !

    بالتأكيد لستم ملكيه عامه !

    إنما أنتم أناس مبدعين رسمتم على ووجوهنا البسمه والبهجه !

    وأمتعتمونا بما تقدمون ، أنتم أبطال ، ملوك الفانسب العرب ^^

    ضحيتم بالكثير من وقتكم من أجلنا !

    بالحقيقة لا نستطيع رد الجميل إليكم إلا بالدعاء في ظهر الغيب !

    وهذه الفئه القليلة لا تمثل جمهوركم الكبير !

    فمتابعينكم ولله الحمد ربما تجاوزوا الخليج العربي ^^

    أسئل الله عز وجل أن يبارك لكم في أوقاتكم !

    ويسهل لكم دروبكم ، ويبارككم ويوفقكم لما فيه خير لكم !

    قدمتم الكثير والكثير ، ولا زلتم مجتهدين !

    نفس السرعه ، والجوده الخارقتين كما عقدناكم !

    والتصاميم المبهرجه الجميل ، والتنسيق ، والرفع ع أفضل المراكز !

    مع العلم إن سرعة النت في منطقتنا مخيسه ..

    بالتأكيد بذلتم الكثير والكثير من أجل إسعادنا ، وحقاً إننا لممنونون لكم !

    ما ادري وش اقول بعد ، والله يحفظكم ^^

    ردحذف
  39. اشتقنا لكم كلكم
    ووقفتكم مع الدبل اس اكثر من بطلة ق1
    يعطيكم الف عافية ونستنى الابداعات من هالفر المميزة
    فايتينننننق
    ..

    ردحذف
  40. ياللـــــــه قد ايش ارتحت وانبسطت لما شفت
    احب المدونات رجعت من جديد
    بيول فان سب وكب كيك وفريق قلبي اسيوي ورويال وسرانغ هي أوبا وكوريا قيرل
    بجد يومي امس كئيب من دونهم
    ما يكفي ان فترة العيد انقطاع تام عن النت
    انا احبكم واعزكم من كل قلبي
    واحترمتكم أكثر بعد الوقفه الرائعه والمتضامنة هذه

    انا معكم ضد كل من يتهجم و يتقول عليكم
    بكل بساطه هم اصحاب عقول صغيرة الله يبعدنا عن هي الاشكال التي لا تقدر التعب والجهد الذي بيذل من اجلهم والاخرين

    بالتوفيق للجميع
    واتمنى ما تنقطعوا أبداً عنا

    ردحذف
  41. إشتقت للمدونة موووت مع إنها فترة قصيرة
    لاكن كان تأثيرها عميق ..
    أنا أحبكم و أنا معكم و من حقكم بصراحة

    بصراحة حبيت التعاون بين الفرق ..
    حسيت بالاخوه و المحبة بينها n_n

    أتمنى التوفيق للكل من كل أعماق قلبي
    الله يسعدكم دنيا و آخرة يا رب

    فايتينج
    3>

    ردحذف
  42. اشتقتلكم مررررررررره ;(

    اكتشفت شي البارح وعلمتوني درس الصراحه انه حتى لو كانت المدونه مافيها تحديثات ما اتحلطم على نفسسي لأنه وجودها بحد ذااته رااحه 3>>

    وبصرااحه عشقتكم اكثثر وعشقت صداقتكم الجميييله وزااد غلااكم بقلبي احببكم وشكرا على كل شي ترجمتووه وتصاااميم تقدموونها واتعاابكم كلهاا شكراا مررره احبكم 3> ^_^

    ردحذف
  43. مااقول غير الله يوفقكم عملتو بجد وفرحتونا كتير
    فايتينغ ^^

    ردحذف
  44. السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

    والله لما دخلت امس ولقيت المدونة مقفله, زعلت كثير ><
    وكل خمس دقايق اعمل تحديث على امل ان يفتح

    حتى كنت اقول لعيالي "شوفوا لو فتحت المدونات!!"
    تراني متابعه بعمر امهاتكم, ومن بداياتكم والله~

    صراحه انا ما ادري ايش اللي صار بالضبط مع مدونة ss501
    لكن اكيد في حد قل ادبه و اساء اليهم

    وما اقول غير الله يعين على الناس اللي زي كده
    و احنا معاكم في اي قرار تاخذوا لأن في الاخير مصلحتكم اهم

    و احنا على الله ما صدقنا نلاقي ناس تضحي بوقتها عشاننا
    و حتى كنت اتباهى بيكم و اقول "اشهر المدونات صارت تتعاون سوا بدل ما يتنافسو"
    و ريحتونا من المسلسلات الامريكية ومافيها من مناظر
    والله الكوريين ايش حليلهم 3>
    الله لا يحرمنا منكم و من لمتكم سوا

    وكل شي لو ضريبة و هذي ضريبة نجاحكم
    و اعطيكم نصيحه اتعلمتها خلال الاربعين سنة اللي عشتها

    ما تخلوا اي احد اذاكم يأثر فيكم
    يعني انتو دحين لما قفلتوا المدونة بعد ما اذو SS
    خليتوهم يعرفوا انو في رابط قوي بينكم يخليكم تعملوا كده عشانهم
    في بالتالي راح يعملوها تاني مرة ومو شرط في دبل.

    و اذا كل ده بسبب الشات, انا رأيي و اظن الاغالبيه راح يوافقوا
    الغي الشات من اصلوا, لانو الكل بيفتح المدونة كل خمس دقايق لأي تحديثات
    واللي عندوا شي يقولوا, يكتبوا في التعليقات بدل الشات.

    والمطلوب منكم بيول حبايبي, لو صار اي تعديل, تأخير, خلل
    ماعليكم غير انكم تكتبوا لنا انكم بتتأخروا حتى لو كتبوا انكم راح تنزلون بعد اسبوع
    ونزلتوه بعد يومين, محد راح يتضرر.

    وبما اني ديماً متواجدة, لو عشرة شكروكم, و عشرين ما شكروا
    مو لعدم عرفان بالجميل, إلا انو الكسل اعوذ بالله~
    و كلمة حق, انا من العشرين و السبب مو كسل إلا ضيق وقت والله
    ولكن بعد اللي صار امس كلنا عرفنا و عارفين
    قيمة فريق بيول, وكلمة احب اقولها لجميع متابين بيول استمتعو معايه بأي عمل
    تعبوا فيه بيول, كلمة شكر قليله في حقهم
    وياريت نشكر حتى قبل ما ننزل الحلقة و يكون شعارنا
    كلمة شكر قبل التحميل, لأنو الانسان نسٌاي.

    وكلمة اخيرة, كلمة شكر قليله في حقكم و يكفيني
    اني اتفرج اي مسلسل وسط عيالي بدون ما اكون خايفه
    انو يطلعلي مقطع خادش, وهذه بعد فضل الله بفضلكم
    لإختياركم ما يناسبنا~ و هذه اكيد له جزاء عند ربنا
    جزاكم الله الف خير~

    ونرجع للموضوع الاهم, متى الحلقات؟ هههههه

    امكم Reamnor

    ردحذف
    الردود
    1. شكرًا أماه^^..
      كلماتك تعني لنا أكثر مما تتخيلي..
      وهي وسام نتمنى أن يظل لنا خير في الآخرة...
      .
      .

      حذف
  45. ويلكم باااكـ

    أولاً الله يعطكم العافيه
    وأكيد لكم الحق بالتوقف والرااحه
    في النهاايه الترجمه هواايه بنسبه لكم وليست عمل وااجب ..
    وأناا مع أخذكم وقت لرااحه لوو بسيط
    الله يصبركم ويعطكم العاافيه أن شااء الله ...
    شكراً ^^

    ردحذف
  46. و الله من جد فرحت لما رجعت المدونه و بصراحه يحق لكممم اللي تسونه


    انا يوم شفتها تقفلت من الصدمممه ما خليت احد ما قلت له


    من جد مو قادره استوعب اني بروح لفريق ترجمه ثاني و لا رحححت قلت بنتظر ان شاء الله يرجعون و اتابع الدراماا


    من جد يسسسسسسسسسلمو ع رجعتكم


    اكثر ثلاث مدونات اتابعها و امر عليها باليوم اكثر من مره ss501fansubs - cupcake - byul-fansubs


    متابعينكم للابد فايتنق

    ردحذف
  47. السلام عليكم
    كل الاحترام لكم والله انكم
    دواء يوضع على الجرح بيستطيب باذن الله
    هيك لازم اتكونوا يد واحده
    وخاصه البنات
    موفقين يا رب ولا يحرمكم من بعضكم
    بالتوفيق والى الامام
    في امان الله

    ردحذف
  48. الحمد لله على الرجعة أنا معجبة بوقفتكم وعدم رضاكم على الغلط تصفييييييق

    ردحذف
  49. :(
    رجعتوا

    الحمد لله

    وبالتوفيق دائما :)

    ردحذف
  50. بسم الله الرحمن الرحيم ..

    في البدآية أُحب أن أشكركم على تضآمنكم الأخوي مع مدونة الدبل إس ^^
    ثآنياً: نشكر لكم تفهمكم ومرآعآتكم لمتآبعيكم الأوفيآء
    بفتح المدونة من جديد : )
    ونحنُ والله نقدر جهودكم ونعلم أنهآ نِتآج عمل تطوعي لآ تأخذون عليه أجراً ,,
    وأنكم بشر لكم مشآغل وإرتبآطآت مثل مآلنآ ولكم أمور أولى بإهتمآمكم بهآ ,,
    ولكنكم أثرتم متعتنآ على أنفسكم فشكراً لكم أحبتنآ من الأعمآق = )

    وأتمنى منكم أن لآ تعيروآ إهتماماً لمن ينتقصكم ,,
    وينتقص أعمآلكم بالسب أو النقل وغيرهآ ><
    فمآ هم إلآ أُنآسٌ حآقدون إستشرت في قلوبهم الأنآنية والحسد ,,
    وتذكروآ دآئماً لآ يرمى بالحجر إلآ الشجر المثمر :(

    صحيح أني لم أُعلق ولو لمرة هُنآ ,,
    ولكني أدعو لكم بظهر الغيب دآئماً
    فأنآ من متآبعي المدونة الأوآئل ^^
    وحروفي اليوم أبت إلآ أن تخرج للثنآء عليكم ,,
    وشكركم على جهودكم : )

    بحق لآ أدري مآذآ أقول غير الشكر !
    ولذلك سأكتفي بالدعآء لكم بالتوفيق والنجآح : )

    فريق المدونة عبق الأقحوآن لكم ^^
    مودتي: غْصّنْ زَلَكُوفَآ ..~

    ردحذف
  51. كوب كيك , كوريا قيرلز , رويال , بيول , اسيا ورلد تايم

    الحمدلله على عودتكم .. من يوم شفت المدونات مقفله قلبي وقف

    أحبكم وان شاء الله ما يصير كذا مره ثانيه

    ربي يخليكم ويوفقكم

    شكرا جزيلا لكل العاملين في جميع المدونات


    ردحذف
  52. ولكم باك باحلى فرق الترجمه الاسيويه ss501,saranghae Oopa ,cupcake,royal, Asia World,korea girls, ByulFansubs,
    والله يعطيكم العافيه والله يصبركم على ناس تفهم الدنيا عكس وشكرا لإهتمامكم بينا ♡:-)♥

    ردحذف
  53. السلام عليكم

    لكم الحق بكل ماتفعلونه لأن الذي تفعلونه ليس واجب ولا أمر وانما بإرادتكم

    وليس من حق أي احد بالتوجه بالأهانه


    أريد حقا قول بان لا تهتموا ولكن مابدر من البعض يستوجب الفعل


    الشكر لكم ولتعبكم ولجهدكم الرائع و أعانكم الله على كل ما يرضاه وجزاكم جميعا كل خير

    و سأبقي كلمة الشكر هي كل كلامي

    ردحذف
  54. ياجبل ما يهزك ريح وتذكروا دائما ان الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة لذلك لاتهتموا ولكل مجتهد نصيب وانتم مبدعين ويعطيكم الف عافية وشكرا لكم

    ردحذف
  55. اولا وقبل اي شيئ امي تحبكم , قد تكون هذه بدايه غريبه لكنها شيئ مهم بالنسبة لي
    دائما يوم اسألها عن دراما تقول لي روحي "لموقعي بيول" مدونتي بيول" , و دائما دائما تتضايق من اقوال السفهاء ودائما تهتم بشكر جهودكم وجهود غيركم من المترجمين , وانا ايضا عرفت مقدار كلمة شكرا لمن يستحق الشكر , فشكرا بالفعل لكم كمدونة بيول و لجميع المدونات الرائعه و مثل ما امي تحبكم انا كمان احبكم , وبلاش تهتموا بالسفهاء لانهم ما ينعطون وجه وفي الخير هم حثاله يمثلون انفسهم و تربيتهم ليس الا لذلك كلامهم مرده في وجوههم .

    ردحذف
  56. أفضلكم أغلقوا المدوونة نهائيا
    وفكروا بحياتكم صلاتكم وخصوصا اعمال الخير التي يرضى ربي عنها
    أفضلكم من ترجمة الدرامات الكورية واليابانية التافهة إلي تضيع وقتكم عليه
    أقول لكم أفضلكم أفضلكم

    الدنيا أيامها معدودات فقط معدودات

    أتركوا الترجمة نهائيا اتركوها للابد

    لاجل أنفسكم
    لا تظلموا أنفسكم هكذا يا ناس

    أتقوا ربكم الذي خلقكم من طين ثم من نطفة وروح
    الذي يعلم ما تخفى في الصدور ويعلم جميع الاحوال

    فإنكم إلى ربكم ترجعون

    نصيحة و توجيه
    والقرار راجع لكم اكيد

    محبة الخير دائما للناس

    ردحذف

  57. شركة كشف تسربات المياة بالقطيف
    شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف
    شركة تسليك مجاري بالقطيف
    شركة تنظيف خزانات بالقطيف
    شركة نقل عفش بالقطيف
    شركة تنظيف بالقطيف

    شركة كشف تسربات المياة بالجبيل
    شركة مكافحة النمل الابيض بالجبيل
    شركة تسليك مجاري بالجبيل

    شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر
    شركة كشف تسربات المياة بالخبر
    شركة تنظيف خزانات بالخبر
    شركة تسليك مجاري بالخبر
    شركة تنظيف بالخبر

    شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء
    شركة كشف تسربات المياة بتبوك
    شركة تنظيف بالاحساء

    شركة تسليك مجاري بالدمام
    شركة تنظيف بالدمام
    شركة تنظيف فلل بالدمام
    شركة تنظيف شقق بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
    شركة كشف تسربات المياة بالدمام

    شركة تسليك مجاري بجدة
    شركة تسليك مجاري بتبوك
    شركة تسليك مجاري بالباحة
    شركة تسليك مجاري ببقيق
    شركة تسليك مجاري بالطائف
    شركة تسليك مجاري بالخفجي
    شركة تسليك مجاري بعنك-سيهات
    شركة تسليك مجاري بالنعيرية

    ردحذف