الخميس، 27 أكتوبر 2011

|| لمن يريد آلآنضمآم إلينآ ✿ ||








……~[شروط الانضمام ...|... Conditions]~

  •  الإخلاص في العمل……………. ………………………………….
  • الألتزام في الوقت  و الدقة في المواعيد
...ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...

~[المهارات المطلوبة ...|... Skills Required]~

  • مترجمـ/ـة : القدرة على الترجمة من اللغة العربية إلى الإنجليزية ،
  • مدققـ/ـة : القدرة على اكتشاف الأخطاء الإملائية و الصياغة بطريقة مثالية
  • منتجـ/ـة رافعـ/ـة : أن يكون لديه خبره في آلتعآمل مع برامج الأنتاج وموآقع آلرفع .. 

~[للإنضمام ...|... Joining]~

للإنضمام إلى الفريق
ارسل عينة من عملك كـ رسالة إلى إيميل آلفريق

[Byul.Fansubs@hotmail.com ]






هناك 8 تعليقات:

  1. السلام عليكم ^^
    أنا حابة أنضم معاكم في الفريق لأن ماشاء الله عليكم
    الكل يدمح فيكم ^^
    أنا طال عمرك مترجمة ومدققة خبرة 3 سنوات
    وحالياً مع فريق ولكن مابقى غير حلقتين وكلاً يروح في حال سبيله
    كذا أبحث عن فريق آخر وأن شاء الله آخر فريق لأني مو النوع اللي يحب يغير كثير ..

    وشيء تاني شو حابين أرسل يعني حلقة من ترجمتي ولا كيف لأني بجد مافهمت قصدكم ..
    وسلامتكم ..
    انتظر ردكم ..
    أنا من منتدى أنيدرا شفت المدونة ولقيت الإعلان وقدمت ويارب انقبل ^^

    ردحذف
  2. عليكم السلام
    مشكورة على الكلام الطيب :)
    و بالنسبة للعينة على ايميل الفريق ارسلي ايميل و ارفقي فيه ملفات ترجمة من شغلج الخاص
    او ممكن يتظمن الايميل لروابط حلقات مشاهدة اون لاين او تحميل , لكن اهم شي انها تكون من ترجمتج الخاصة

    و بعدها نشوف الترجمة و نقرر , و ان شاء الله خير ^^

    ردحذف
  3. سلام انا ارسلت اعمال بس الى الحين ما رد لي خبر
    انا رافعه مباشرة اون لاين
    كوماوا

    ردحذف
  4. ان شاء الله تم برسل الملف ^^

    ردحذف
  5. كل ما أرسل الملف يقول لي فشل في الارسال
    المهم هذا رابط الملف ع الميديا فير http://www.mediafire.com/?s4f4p7w9phu6wh8

    ترجمتي من 320 إلى النهاية ^^

    ردحذف
  6. آلرآفعه إذآ ممكن تعيدي أرسآل أعمآلك ..^^ "
    مآ وصلنآ شئ ..

    وآلمترجمه إذآ ممكن ترسليه على إيميل الفريق عشآن نقدر نتوآصل معك بعدين .."

    ردحذف
  7. أرسلتو ع الأيميل يارب يوصل ^^

    ردحذف
  8. نعم وصل .. سيتم التقييم االآن ♥

    و سيتم الرد عليكم قريباً ♥

    ردحذف